Messages les plus consultés

lundi 21 mars 2011

حفل تكريم المجاهدين بزاوية الهامل

لزاوية القاسمية تكرم عددا من المجاهدين وفاء لجهودهم
س م
صوت الأحرار : 27 - 01 - 2010

تنظم الرابطة الرحمانية للزاوية القاسمية بالهامل ببوسعادة يوم السبت المقبل ، في إطار ندوات المنبر القاسمي ندوة فكرية تحت عنوان:» مباديء نوفمبر: أمانة الشهداء لدى أجيال الاستقلال«، حيث سيتم خلال هذه الندوة تكريم عديد من المجاهدين بمنحهم وسام المقام القاسمي.
الندوة التي ستنطلق يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا ستكون منبرا لمناقشة موضوع مباديء نوفمبر، ودور المجاهدين في تثبيت دعائم الاستقلال، حيث سيتم تقديم محاضرة للإعلامي الأستاذ محمد عباس ليتم بعد ذلك فسح المجال للنقاشات والتعقيبات، كما سيتم أيضا تكريم بعض مجاهدي المنطقة الذين سيمنح لهم بعض الوقت لتقديم كلمة.
وتأتي هذه الندوة الفكرية والتاريخية في إطار رسالة المنبر القاسمي الذي عقد أولى ندواته في الصائفة الماضية تزامنا مع عيد الاستقلال والشباب تحت عنوان: » من أجل تأكيد الهوية، وتحقيق الذات« .
وتعد هذه المبادرة متنفسا فكريا للتفعيل دور النخبة في المجتمع، وتوفير الظروف المناسبة لها للتعبير عن أفكارها وإظهار إبداعاتها، ومن ثم الإفادة ببحوثها ودراساتها واستثمار قدراتها.
وسيتم خلال هذه الندوة أيضا تكريم المجاهدين الذين أسهموا في الدفاع عن الوطن من خلال منحهم وسام المقام القاسمي عربون وفاء لعلاقتهم الجهادية مع هذه القلعة من قلاع الجهاد والوطنية، وتقديرا لجهادهم في ثورة التحرير، وأيضا عرفانا بما بذلوه في ميدان البناء والتعمير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire